شروط الاستخدام

الشروط والأحكام التي تملكها وتشغلها مؤسسة بيزنس سبايك وهي مؤسسة متخصصة في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والاستشارات المالية والاقتصادية، وباستخدام موقعنا الإلكتروني تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط، والتي يبدأ تطبيقها فور استخدامك لموقعنا، وفي حالة عدم موافقتكم عليها يرجى عدم استخدام تصفح موقعنا الإلكتروني، كما أنه يحق لنا التعديل على هذه الشروط والأحكام في أي وقت.

استخدام موقعنا       

– لا يحق لمتصفحي موقعنا الإلكتروني نسخ المحتوى أو إعادة نشره على أي مواقع أخرى، كما أننا ننوه على عدم استخدام الصور الخاصة بموقعنا، كما أنه يجب عدم تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال مبنية عن محتوى موقعنا الإلكتروني، وأن استخدام المحتوى الخاص بنا لابد من أن يتم من خلال تصريح مسبق من موقعنا.

– أن تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من خلاله التأثير على تشغيل موقعنا وأن استخدامك لا يؤثر على أمن الموقع أو تعطيله.

حدود المسؤولية القانونية

تبذل مؤسسة بيزنس سبايك كافة الجهود لفحص واختبار محتوى الموقع وذلك لسلامة التأكد من حماية البيانات والمعلومات الخاصة بزائرينا، كما أننا نسعى جاهدين إلى تقديم خدماتنا كما هي ولن تكون بيزنس سبايك مسؤولة عن أي ضرر، كما أننا لا نضمن عدم إنقطاع الخدمة ولكننا نبذل ما في وسعنا لتقديم موقعًا إلكترونيًا متكامل خالي من الأخطاء وآمن إلى درجة كبيرة.

الملكية الفكرية

تمتلك مؤسسة بيزنس سبايك الحق الكامل في نشر أي محتوى متعلق بدراسات الجدوى الاقتصادية وخدمات التسويق الإلكتروني، وأن هذا المحتوى هو نتاج فريق متكامل يسعى جاهدًا إلى تقديم معلومات إلى المتصفحين، ويتم نشر المحتوى الخاص بنا على موقعنا، ولا يحق لأحد أن يقوم بنسخ المحتوى من على موقعنا.

التعديلات

لنا مطلق الحرية في التعديل على خدماتنا المقدمة على موقعنا دون الرجوع إليك بما فيها شروط الاستخدام، لكننا حريصين على أن نخبركم بكافة التحديثات والتعديلات الجديدة من أجل التأكد من سلامة الخدمة، ويجب أن تعلم أن استمرارك داخل موقعنا الإلكتروني بمثابة موافقة على أنك قمت بالإطلاع على التعديلات الجديدة.

الإخطار

يحق لمؤسسة بيزنس سبايك أن تقوم بإرسال إخطار إلى مستخدميها عن الخدمات الجديدة المتاحة داخل الموقع، عن طريق البريد الإلكتروني المسجل لدينا.

الإنهاء

نمتلك الحرية الكاملة في إنهاء التعامل معك، وذلك يأتي في حالة واحدة فقط وهو عدم الإلتزام بالشروط والأحكام الخاصة بموقعنا، فنحن لا نسمح بأي تجاوزات تحدث داخل الموقع وقد نضطر إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة تطلب الأمر ذلك.

تخضع هذه الشروط والأحكام وفقًا لقوانين حماية البيانات الشخصية، وأي تجاوزات تحدث قد تدفعنا إلى إتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقنا، لذا ننوه على مستخدمينا ضرورة الإطلاع على هذه الشروط والإلتزام بها.

- اطلب خدماتنا الآن

- تواصل معنا

احصل على خدماتنا الآن

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.